background

الضمان


الضمان وخدمة ما بعد البيع

نسعى جاهدين لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا بفاعلية بعد عملية الشراء، ولهذا نعمل على توفير تجربة مرضية وميسرة لعملائنا من خلال تقديم خدمات ما بعد البيع المتميزة.

نحن نفهم أهمية الاستثمار الذي قمت به في سيارتك من خلال خدمات نانو شيلد، ونسعى جاهدين لتقديم خدمة عالية الجودة و صيانة متميزة بعد عملية البيع لتحسين تجربتك معنا لضمان رضاك التام.

:خدماتنا تشمل

خدمات الضمان وخدمة ما بعد البيع

  • الدعم والاستشارات

    فريقنا المختص متاح لخدمتك والرد على استفساراتك وتقديم الدعم والاستشارات المتعلقة بمنتجاتنا وخدماتنا.

  • الترقية والتحسين

    إذا كنت ترغب في تعزيز وترقية الخدمة المنفذة على سيارتك، فلا تتردد في زيارتنا وطلب الاختبارات وسوف يقوم جميع الموظفين بخدمتك.

  • الصيانة والإصلاح

    نقدم خدمة الصيانة الدورية لبعض الخدمات والتي تحتاج إلى صيانة دورية عبر زيارة أقرب فرع مع إبراز فاتورة الخدمة واستمارة السيارة.

  • الفحص والتقييم

    نقوم بتقييم حالة الخدمة المنفذة على سيارتك، ونقوم باختبارها عن طريق الأجهزة الحديثة المتوفرة لدينا لضمان جودة الخدمة.

"في نانو شيلد" ندرك أهمية العلاقة بيننا وبينك كعميل، ونسعى جاهدين لبناء علاقة طويلة الأمد تستند إلى الثقة والجودة، فإذا كنت تبحث عن خدمات الصيانة من نانو شيلد وخدمة ما بعد البيع ، فنحن نشجعك بشدة على التواصل معنا حيث إن فريقنا مستعد ومتفاني في مساعدتك وتلبية احتياجاتك كما ينبغي.

"في نانو شيلد" نضعك في صدارة أولوياتنا ونسعى لتقديم تجربة خدمة استثنائية تلبي جميع احتياجاتك فريقنا المحترف متاح 24 ساعة للإجابة على استفساراتك وتقديم الدعم في كل ما يتعلق بخدمات الصيانة وما بعد البيع، يمكنك الاعتماد على فريقنا لتلبية احتياجاتك بكفاءة تامة ورضا كامل. اطّلع على جدول خدماتنا والصيانات الدورية لدينا بالإضافة إلى الشروط والأحكام لكل خدمة، تواصل معنا الآن لأي استفسار أو لحجز خدمات الصيانة، فنحن هنا لضمان رضاك الكامل.

الخدمة الفئة مدة الضمان الصيانة الشروط
العازل الحراري Nano مفتوحة لا يوجد عدم فتح النوافذ بعد التركيب لمدة 72 ساعة. يجب مراجعة المركز بعد ثلاثة أيام من التركيب. الضمان يشمل المالك الأول للسيارة فقط، ولا يشمل الضمان الخدوش الناتجة عن التخريب أو لعب الأطفال أو كسر الزجاج.
CH
HP 5 سنوات
أفلام حماية الطلاء الخارجي PPF Nano Extreme Plus مفتوحة كل 6 شهور يجب مراجعة المركز خلال 7 أيام من التركيب. الضمان لا يشمل اصفرار الفيلم، أو الأضرار الناتجة عن التخريب أو الحوادث، ولا يضمن المركز خروج البوية عند إزالة الفيلم.
Nano Ultimate
النانو سيراميك الخارجي 2 طبقة Q30 سنة لا يوجد الضمان لا يشمل التلف الناتج عن الغسيل بدون استخدام فوط المايكروفايبر، أو أضرار الغبار وأحجار الطريق، أو الأضرار الناتجة عن الحوادث، أو الخدوش الناتجة عن التخريب، أو خروج البوية أثناء التلميع الخارجي.
4 طبقات H9 5 سنوات تجديد كل سنة
6 طبقات H9 8 سنوات تجديد كل سنة
8 طبقات Nano Graphin 10 سنوات تجديد كل سنة
النانو سيراميك الداخلي 2 طبقة Pro20 سنة لا يوجد الضمان لا يشمل: الخدوش الناتجة عن التخريب أو لعب الأطفال، أو الأضرار الناتجة عن الحوادث، أو التغيرات الناتجة عن التنظيف الداخلي.
التلميع ومعالجة الطلاء الخارجي والأجزاء الداخلية للسيارة التلميع الخارجي لا يوجد لا يوجد لا يوجد
خدمة حماية السقف الزجاجي Nano Sunroof Paint Protect Film Sunroof 5 سنوات
افلام حماية الزجاج الامامي Windshield Protection Film Safty لا يوجد
خدمة عزل أسفل السيارة مقاوم للصدأ 4 طبقات 5 سنوات تشييك سنوي الخدمة متوفرة بفرع سيهات (المنطقة الشرقية الدمام) فقط.
خدمة التنجيد جلد 2 سنة لا يوجد لا يوجد
خدمة نانو جنوط 2 طبقة سنة
خدمة عازل الضجيج لا يوجد لا يوجد
خدمة أفلام الحماية الداخلية للأجزاء الداخلية للسيارة
حقوق الملكية الفكرية
  • تحتفظ الشركة بجميع حقوق ملكيتها الفكرية المتعلقة بالعلامات التجارية والشعارات والمحتوى التي تقدمه. يجب على العملاء الحرص على عدم استخدام أو توزيع أو تعديل أو نسخ أي من المحتوى أو العلامات التجارية التي تنتمي للشركة دون إذن خطي مسبق.
المسؤولية
  • تلتزم الشركة بتقديم خدماتها بأعلى مستويات الجودة والاحترافية، لكنها تخلي مسؤوليتها عن أي أضرار قد تنتج عن استخدام الخدمات أو المنتجات. نوصي العملاء باتباع التوجيهات لضمان أفضل النتائج وتجنب أي ضرر.
الضمان
  • تقدم الشركة ضمانًا على الخدمات التي توفرها لفترة محددة، يجب على العملاء التحقق من شروط الضمان قبل الحصول على الخدمة. يجب على العملاء الاتصال بالشركة في حالة وجود أي مشكلة أو عيب في الخدمة للحصول على الدعم الفني أو تصحيح الخطأ.
الحجوزات والدفع
  • يجب على العملاء إجراء حجز مسبق للحصول على خدمات الشركة.
  • يجب على العملاء دفع مبلغ مقدم قبل تقديم الخدمة وفقًا للسياسة المالية للشركة.
  • قد يتم تطبيق رسوم إلغاء على الحجوزات التي تم إلغاؤها بعد فترة محددة من الوقت قبل الموعد المحدد.
خدمات الشركة
  • تقديم خدمات العناية والحماية للسيارات باستخدام تقنية النانو.
  • توفير خدمات التلميع والحماية الداخلية والخارجية للسيارات.
  • توفير خدمات تظليل النوافذ وتطبيق أفلام الحماية PPF.
  • توفير خدمات العناية بالدهان وتصحيح العيوب السطحية.

الشروط والاحكام

تعريفات

* المركز: يُقصد به "أحد مراكز نانو شيلد" الذي يقدم خدمات العناية بالسيارات.

* العميل: الشخص أو الكيان الذي يستخدم خدمات المركز.

* الخدمات: الخدمات المقدمة من المركز لحماية السيارات مثل أفلام حماية الطلاء، العزل الحراري للزجاج، النانو سيراميك، التلميع الداخلي والخارجي، وغيرها من الخدمات.

قبول الشروط والأحكام

عند توقيع العميل على عقد خدمات مركز نانو شيلد، يُعتبر ذلك بمثابة موافقة من العميل على الالتزام بكافة الشروط والأحكام الواردة في العقد.

واجبات العميل

* تقديم المعلومات الصحيحة: يجب على العميل تقديم جميع المعلومات المتعلقة بسيارته بشكل دقيق وكامل.

* الامتثال للتعليمات: يجب على العميل الالتزام بجميع التعليمات المتعلقة بالصيانة أو الفحص أو الأمان التي يوجهها المركز.

* الاحتفاظ بالسجلات: يجب على العميل الاحتفاظ بكل السجلات والفواتير المتعلقة بالخدمات المقدمة، الضمان يشمل المالك الاول للسيارة فقط.

* يجب على صاحب السيارة تقديم إثبات ملكية أو تفويض في حالة كانت السيارة ملك لشخص آخر.

* يجب فحص السيارة قبل بدء الخدمة لتحديد المشاكل الظاهرة مثل الخدوش أو الأضرار التي قد تحتاج إلى إصلاح أولاً.

* يجب أن تكون السيارة في حالة صالحة للخدمة وعدم وجود أي تلفيات أو مشكلات قد تؤثر على جودة الخدمة.

* يفوض العميل المركز على تحريك سيارته اثناء الدخول والخروج لتنفيذ الخدمة.

* يتحمل العميل مسؤولية اختيار فئة ودرجة التظليل، ولا يحق له المطالبة بأي تغيير بعد بدء تنفيذ الخدمة.

* يجب إحضار فاتورة التركيب وعدم وجود الفاتورة يسقط حق العميل بالمطالبة بالضمان.

* يلتزم العميل بالحضور لاستلام السيارة في الموعد المحدد والمركز غير مسؤول عن السيارة بعد مضي ٧ أيام من تاريخ الدخول.

الدفع والتسوية المالية

* الرسوم: يخضع العميل لدفع رسوم الخدمة وفقًا لقائمة الاسعار المعتمدة من المركز.

* طرق الدفع: يتم الدفع عبر الوسائل المقبولة في المركز مثل الدفع عبر نقاط البيع او البطاقات الانتمانية أو عبر التحويلات البنكية لحسابات الشركة او شركات التمويل (التقسيط تابي - تمارا - إمكان وغيرها المعلن عنها من قبل المركز).

* الدفعات المقدمة: يطلب المركز دفعات مقدمة قبل تقديم الخدمات.

* لا يحق للعميل مطالبه الشركة بأي مبالغ ماليه قام بتحويلها الي الحساب الشخصي لأي موظف بالشركة.

المسؤولية

* الضرر الناجم عن الخدمات: المركز غير مسؤول عن أي ضرر يحدث بسبب سوء الاستخدام من قبل العميل أو نتيجة لظروف خارجة عن إرادته مثل الكوارث الطبيعية.

* حماية البيانات: يتعهد المركز بحماية البيانات الشخصية للعميل التي تم جمعها أثناء تقديم الخدمة، ولن يتم مشاركتها مع أطراف ثالثة إلا بتصريح من العميل أو بموجب القانون.

* المركز غير مسؤول عن فقدان أي من الأغراض الشخصية داخل السيارة.

* المركز غير مسؤول عن أي أعطال كهربائية وميكانيكية أثناء وجود السيارة في المركز.

إلغاء الخدمة

* إلغاء من قبل العميل: لا يحق للعميل إلغاء الخدمة بعد التوقيع على العقد والبدء في تنفيذ الخدمة.

لا يحق للعميل ان يطلب اجراء اي تغيير على الخدمة اثناء التنفيذ.

لا يحق للعميل المطالبة باسترجاع أي مبالغ مالية بعد دخول السيارة للمركز.

* إلغاء من قبل المركز: يحق للمركز إلغاء أو تعليق الخدمة في حال حدوث أي انتهاك لهذه الشروط والأحكام أو في حال وجود ظروف خارجة عن إرادة المركز (مثل القوة القاهرة).

التعديلات على الشروط والأحكام

* يحتفظ المركز بالحق في تعديل أو تحديث هذه الشروط والأحكام في أي وقت. سيتم إخطار العملاء بالتغييرات من خلال نشر النسخة المعدلة على الموقع الإلكتروني للمركز أو عن طريق البريد الإلكتروني.

التعويضات

* المركز لا يؤمن للعميل سيارة بديلة اثناء تنفيذ الخدمات.

* في حالة حدوث أي ضرر لا يتم تعويض العميل بأكثر من قيمة الخدمة.

حماية الخصوصية

* يُعتبر مركز نانو شيلد ملتزمًا بحماية خصوصية العملاء، ولن يقوم بمشاركة أو بيع أي بيانات شخصية دون إذن مسبق من العميل، باستثناء الحالات التي يتطلبها القانون.

* يحق للمركز تصوير جميع السيارات بعد دخولها للمركز قبل وبعد تنفيذ الخدمة ونشرها في الانترنت.

تسوية المنازعات

* في حالة وجود أي نزاع أو خلاف بين المركز والعميل، سيتم محاولة تسويته وديًا أولاً. وإذا تعذر ذلك، يتم اللجوء إلى التحكيم أو القضاء المختص.

القوة القاهرة

* المركز غير مسؤول عن تأخير أو فشل في تقديم الخدمة بسبب ظروف خارجة عن إرادته مثل الكوارث الطبيعية، الحروب، الأوبئة، أو أي حدث غير متوقع لا يمكن للمركز التحكم فيه.

الشروط الخاصة بالخدمات

التظليل بتقنية النانو سيراميك:

* عدم فتح النوافذ بعد التركيب لمدة ٧٢ ساعة. ويجب مراجعة المركز بعد ثلاثة أيام من بعد التركيب.

* لا يشمل الضمان الخدوش الناتجة عن التخريب أو لعب الأطفال او سوء الاستخدام.

* لا يشمل الضمان كسر الزجاج.

أفلام الحماية PPF:

* يجب مراجعة المركز خلال ٧ أيام من بعد التركيب.

* لا يشمل الضمان الأضرار الناتجة عن التخريب أو لعب الأطفال وسوء الاستخدام.

* لا يشمل الضمان الأضرار الناتجة عن الحوادث.

* لا يشمل الضمان الاضرار الناتجة عن العوامل الطبيعية.

* لا يضمن المركز خروج البوية عند إزالة الفلم لأي سبب كان.

* خدمة تنظيف الفيلم بعد مضي ستة أشهر الأولى مجانا.

التلميع والحماية:

* لا يشمل الضمان الخدوش الناتجة عن التخريب أو لعب الأطفال وسوء الاستخدام.

* لا يشمل الضمان الأضرار الناتجة عن الحوادث.

* لا يضمن المركز خروج البوية أثناء أعمال التلميع الخارجي أو التغيرات الناتجة عن التنظيف الداخلي.



رقم الجوال

966546411164

موقع الإدارة

حي النهضة طريق خريص

البريد الألكتروني

info@nanoshield.sa

مواعيد الدوام

12 ظهرا الي 10 مساءا


جميع الحقوق محفوظة لدى نانو شيلد © 2024